صــــــــدق او لا تصـــــــــدق

صدق او لا تصدق..

صدق أيها القراء انى اجهل ما اذا كنت سأبدأ واجهل ما اذا كنت سأنتهى واجهل ما اذا كنت سأكمل رحلتى بين ثنايا اسطرى   صدق ان كتابتى ألوان فمنها ازين كلامى بعطر فنى  اغنى بطرب شعرى وأرقص بقلم إبداعي فكم من قلب هوى ضوء التألق    وكم من عين بكت في بحر الشوق إلى الفكر الملحن بوتر التأمل فسر العزف على أرقى الكلام آلة الكمان .

صدق ان رؤوس الاقلام تعبر احيانا عن حكايه لكن تعجز أناملى عن الامساك بالقلم ..صدق انى احب الحياة بنبض قلمى.. فقلمى يعاتبنى اذا سكت عن الكتابة ويعذبنى اذا بدأت فى الكتابه ..صدق ان احساسي مفعم بالحماس وان احساسي متعب مرهق مل منه السكوت لكثرة الصمت .

صدق ان كلماتى لا حصر لها  ولا اعلم ان كانت تلك الكلمات والحروف تستحق ان تكتب ام لا..أتستحق كلماتى ان يحفظها الزمان فى ذاكرة التاريخ؟! .. مهلا أيها القراء اعلم انها لا تستحق فقد قال غيرى من أنا لأقول لكم ما أقول لكم ..وانا خلفه اردد من أنا لأقول لك ما أقول لك .

صدق انى لا اعرف من اين خرجت هذه الكلمات ! والعبارات ! ..صدق انى اجهل ما اذا كنت كتبت هذه الكلمات ام لا..صدق انى فعلا فى حيرة من أمرى فقد قلت من قبل ولم يصدقنى احد انى لا اعلم ما هذا وما ذاك وتلك ولا ادرى .

مهلا ايها القراء فقد كدت ان انتهى ولا تعجب من كلامى ولا تنزل بى سخطك فأنا اعلم ما يجول بخاطرك عنى ..واعلم ان الكثير من الناس يرموننى بجنون الفلاسفه فكيف لى ان اجمع بين نقيضين فى جسد واحد؟!

صدق ان كلماتى  هى انا وانا هى ويتصلب الدم فى اخر شريان لى مع توقف نبض قلبى وألفظ اخر أنفاس خيالي الذى يحصر وجودي فى عالم الاحلام .

صدق او لا تصدق

أضف تعليق

